صور الرسمية F3 الترويجيOfficial OPPO F3 Promo Images Posted Online Highlights Dual Front Facing Cameras

 اثنين من الشركة المصنعة للهاتف الصين، ممن لهم، لديه إطلاق الهاتف الجديد في غضون أيام قليلة. ودعا وممن لهم F3 جهاز شوهدت مؤخرا على GFXBench وGeekbench الكشف عن مواصفاتها. ما ظهرت على الانترنت اليوم هي صور الترويجي الرسمية للمجاملة هاتف AndroidPure.
ممن لهم F3
ممن لهم F3
وممن لهم F3 مثل أكبر شقيقتها في F3 زائد (صدر مارس) الرياضية الأمامية المزدوجة التي تواجه الكاميرات في نفس 16MP + 8 التكوين MP. الهاتف يحتوي على شاشة FHD 5.5 بوصة محمية من قبل كورنينج الغوريلا زجاج 5. هو مدعوم من قبل المعالج MT6750T ميديا ​​تيك وعلى عكس F3 بالإضافة إلى أن لديها أنف العجل 653 شركة نفط الجنوب. هناك 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي يقترن 64GB للتخزين مع خيار لتوسيع طريق مايكرو.
الكاميرا الرئيسية هي استشعار 13MP مع فلاش مزدوج لهجة. واحدة من الكاميرات الأمامية هي 120 درجة زاوية واسعة للاستشعار تلك صور شخصية زاوية واسعة رهيبة. وممن لهم F3 لديه أمام شنت ماسحة البصمات وبطارية 3200mAh بطارية بدعم للشحن السريع. كما أن لديها VOLTE، وتقنية بلوتوث 4.1 ودعم SIM المزدوجة (الهجين، نانو فقط).

وممن لهم F3 زائد تبيع للروبية. 30990 (~ 482 $) في الهند. وF3 الذي يحتوي على شاشة أصغر ومعالج ميديا ​​تيك ستبيع بالتأكيد أقل ولكن قد يكون مجرد خجولة قليلا من 400 $. هذا هو الثمن للهاتف متوسطة المدى والكثير لقذيفة من أصل لالهاتف الذي ستطلق مع الروبوت 6.0. موعد الافتتاح الرسمي هو 4 مايو، دعونا نأمل ممن لهم تعلن عند تحديث نوغة سوف تكون متاحة أيضا.

Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق