كيف يمكن أن تتميز شاشة الحبر الإلكترونيBreaking: Vernee Thor E could feature an e-ink display!

عرض الحبر الإلكتروني تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي بريد القراء بفضل التشابه الشديد على ورقة حقيقيةواحدة من مزاياها هي منخفضة للغاية استهلاك الطاقة، كما رسم فقط السلطة عندما يغيروا ما يتم عرضه.
هناك عيوب أيضاأولا، لا يوجد الخلفية حتى استخدامه في الظلام هو لا تذهبأيضا، معدل التحديث من بطيء نوعا ما، وأنهم B & W بدلا من شاشات ملونةهذه العروض هي على كل من أوقد القراءة الإلكترونية، وكذلك في سوني القراءة الإلكترونية، واثنين من اللاعبين الكبار في سوق الكتاب الإلكترونيأيضا، هناك شركة التي إستعملتها ووزعتها على الهاتف الذكي كما عرض ثانويومن Yotaphone وأصبح ناجحا نسبيا.
فيرني ثور E

الآن، هناك إشاعة خطيرة يرافقه الصور وشريط فيديو قصير كما ترون أعلاه، أن Vernee سوف يضع مثل هذا العرض على ثور E، التي سيتم إطلاقها في مايو ايار والسعر غير معروف حتى الآنشريط الفيديو هو ضبابية بعض الشيء، والصورة يمكن أن تظهر فقط الهاتف الذكي في B & W وضع بدلا من شاشة الحبر الإلكتروني، ولذا فإننا سوف أعتبر مع قليل من الملح حتى نحصل على مزيد من المعلومات.



Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق