قصة نجاح ورحيل The guy who spearheaded the creation of one of Uber's most popular products is leaving the company







 


Brian Tolkin, who built UberPool into one of Uber's most popular products, is leaving the ride-hailing giant after nearly five years.
On Monday, Tolkin tweeted that it was his last day at the company that he joined in 2012 right after graduating college.
Last day at work. No more work email on my phone. No more work chat app. This is weird



بريان تولكين، الذي بنى UberPool في واحدة من المنتجات الأكثر شعبية اوبر، ويترك عملاق مشيدا ركوب بعد ما يقرب من خمس سنوات.
يوم الاثنين، بالتغريد Tolkin أنه اليوم الأخير له في الشركة التي التحق في عام 2012 مباشرة بعد تخرجه الجامعي.


·        

Tolkin قد لا يكون اسما مألوفا مثل ترافيس كالانيك، ولكن كان دوره في اوبر لبناء واحدة من أكثر المنتجات الهامةعندما بدأت لأول مرة في عام 2012، "كان هناك بالكاد فكر UberPool أو حتى UberX" Tolkin قال مرة واحدة من الداخل الأعمال .
التي UberPool كتجربة قبل فريق Tolkin لمعرفة ما إذا اوبر يمكن خفض سعر ركوب الخيل أدناه UberX. 
"لاحظنا أن الكثير من [ركوب الخيل] والبداية والنهاية في أماكن مشابهة جدا وكان الناس يتحركون في مدنهم بطرق مشابهة جدا"، وقال Tolkin في ذلك الوقت. "هل من الممكن وضع اثنين أو ثلاثة من هؤلاء الناس في نفس السيارة وخفض سعر أبعد من ذلك؟"
الآن UberPool هي واحدة من المنتجات الأكثر استخداما وانها نمت لتشكل أكثر من 25٪ من ركوب الخيل في المدن حيث انها إطلاقه. Tolkin، كأول مدير منتجاتها، كانت دائما واحدة من أكبر المصفقين لكيفية ركوب الخيل المشتركة يمكن أن تتغير النقل في جميع أنحاء العالم، ولكن ليس هناك كلمة لماذا يفعل المقبل.
"لقد كان براين دور أساسي في جهودنا الرامية إلى استخدام  والتكنولوجيا لوضع المزيد من الناس في عدد أقل من السيارات"، وقال متحدث باسم اوبر. "نحن ممتنون لعمله الشاق خلال السنوات 4+ الماضية، ونتمنى له التوفيق في المستقبل ."
وإليك ما نشر Tolkin إلى صفحة الفيسبوك له حول رحيله:
"انضممت اوبر قبل نحو 5 سنوات، عندما كانت مجرد كلمة وليس الفعل. على طول الطريق، لقد كونت صداقات لا يصدق ونمت الكثير على الصعيدين الشخصي والمهني. وبينما أنا سأكون ممتنا إلى الأبد لهذه التجربة والأشخاص الذين شاركوا فيه، لقد قررت ترك اوبر واتخاذ بعض الوقت قبل البحث عن مغامرة جديدة. قلت للفريق قبل بضعة أسابيع، وسوف يكون الدخول والخروج من المكتب حتى 1 مايو.
في حين انها حلو ومر لنقول وداعا، وأنا لا يمكن أن يكون أكثر حماسا حول المستقبل والفرص الجديدة التي يحملهاالخطوات التالية مباشرة بالنسبة لي هي للحاق مع الأصدقاء، والقطار لمدة نصف الرجل الحديدي، ومعالجة قائمة القراءة المتناميةإذا كنت ترغب في الذهاب لتشغيل / الدراجة / السباحة، لعب التنس / الغولف، أو مجرد الاستيلاء القهوة، وأنا أحب أن أرى لك :) ".



Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق