الفن في شوارع موسكو Moscow's Street Art

في المتخذة بشأن السبت 22 أبريل، 2017 هذه الصورة، يتم إجراء رسم الصياد على ظهر الموحلة شاحنة الفنان نيكيتا غولوبيف في موسكو، روسيا.  الشاحنات وسخ عبور الشوارع الملوثة والمتربة موسكو قد ألهمت نوع جديد من فن الشوارع في العاصمة الروسية.  عندما يرى نيكيتا غولوبيف شاحنة بيضاء متسخة أو فان كان يستخدم على أنها قماش لرسومه.  بيده، وقال انه توجه الحمام العملاقة على الجزء الخلفي من شاحنة التسليم.  يظهر وجه مع عيون الزواحف على الجزء الخلفي من شاحنة بيضاء غطت ما يكفي من التراب لجعل لوحة الرخصة جميع ولكن غير مقروء.  متصفحي الدسم على طول الجانب من شاحنة.  لكن لا شيء من ذلك يستمر.  ويقول غولوبيف "كل شيء جرفت مع المطر الأول".  "إنه يذهب بعيدا ويبقى شيء".  يتم الاحتفاظ إبداعاته فقط في الصور ويأخذ وظيفة على إينستاجرام، حيث اكتسبت يلي.  يوقع رسومه برو بوي نيك.  غولوبيف يعتقد الناس مثل رسومه لأنها غير دائمة.  واضاف "انها الفن للمتعة فقط"، كما يقول.  (تصوير بافل غولوفكين / ا ف ب الصور)




في المتخذة بشأن السبت 22 أبريل، 2017 هذه الصورة، يتم رسم الجمجمة على الجزء الخلفي من شاحنة القذرة التي كتبها الفنان نيكيتا غولوبيف في موسكو، روسيا.  (تصوير بافل غولوفكين / ا ف ب الصور)





في المتخذة بشأن السبت 22 أبريل، 2017، ورسم "ملك ليوم واحد" هذه الصورة الفوتوغرافية يتم في الجزء الخلفي من شاحنة الموحلة التي كتبها الفنان نيكيتا غولوبيف في موسكو، روسيا.  الشاحنات وسخ عبور الشوارع الملوثة والمتربة موسكو قد ألهمت غولوبيف استخدام عربات بيضاء والشاحنات كما قماش له لخلق هذا الفن الشارع سريع الزوال ويوقع رسومه برو بوي نيك.  (تصوير بافل غولوفكين / ا ف ب الصور)





في المتخذة بشأن السبت 22 أبريل، 2017 هذه الصورة، الفنان نيكيتا غولوبيف توجه الحمام على الجزء الخلفي من شاحنة تسليم القذرة، في موسكو، روسيا.  (تصوير بافل غولوفكين / ا ف ب الصور)





في المتخذة بشأن السبت 22 أبريل، 2017 هذه الصورة، ويوجه بومة على ظهر الموحلة شاحنة الفنان نيكيتا غولوبيف في موسكو، روسيا.  (تصوير بافل غولوفكين / ا ف ب الصور)





في المتخذة بشأن السبت 22 أبريل، 2017 هذه الصورة، الفنان نيكيتا غولوبيف يتحدث إلى وكالة أسوشيتد برس، أمام رسم الحمام على الجزء الخلفي من شاحنة تسليم القذرة، في موسكو، روسيا.  (تصوير بافل غولوفكين / ا ف ب الصور)





في المتخذة بشأن السبت 22 أبريل، 2017 هذه الصورة، يتم رسم وجه بعيون الزواحف على الجزء الخلفي من السيارة القذرة التي كتبها الفنان نيكيتا غولوبيف في موسكو، روسيا.  (تصوير بافل غولوفكين / ا ف ب الصور)
Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق