صور علمية In photographs: scientific research in action

دج
"الجرافين و" المادة العجيبة "هو شكل ورقة الكربون التي هي ذرة واحدة سميكة. من بين العديد من خصائصه الرائعة أنه موصل ممتاز للكهرباء. ومع ذلك، فمن الصعب أن تنتج كتلة. طريقة واحدة للتغلب على هذه المشكلة لمعالجة مسحوق الجرافيت في الكحول لانتاج الحبر موصل، والتي يمكن أن تستخدم في الطابعات النافثة للحبر لطباعة الدوائر الكهربائية على الورق. اضطر الحبر في هذه الصورة تحت ضغط عال من خلال الشعيرات الدموية ميكرومتر الحجم مصنوعة من الماس. هذا مزقت طبقات بعيدا، ونحن في نهاية المطاف مع، مادة موصلة الملساء في حل ".
عموما، 2ND DNA من الألياف الضوئية التي كتبها روب فرانسيس جونز، جامعة باث
"يتوهج أرجواني لينة من مصباح الهيدروجين يسلط الضوء على بنة أساسية من الألياف البصرية، والزجاج جوفاء" التشكيل "التي يمكن سحبها لخلق الألياف عرض شعرة الإنسان. وخلافا للألياف البصرية المستخدمة في ربط المنازل بشبكة الإنترنت، هذه الألياف يمكن أن تستخدم لاعتراض الغاز في جوهرها جوفاء. وكان عيب حلزونية تطويق الأساسية نتيجة التوتر الناجم في الزجاج أثناء عملية التصنيع ".

أسباب لدعم أخبار إيجابي

رقم 6: بره النظام الغذائي الخاص بك وسائل الاعلام 
أبحاث تبين أن الأخبار السلبية يمكن أن يؤدي إلى قضايا الصحة العقلية، في حين أن الأخبار الإيجابية يمكن أن تعزز الرفاه، وتعزيز المجتمع وتظهر كيف الإجراءات التي يمكن أن تحدث فرقا. تعطي لنفسك وصفة طبية أخبار إيجابي لرؤية جيدة، وأشعر أنني بحالة جيدة، فعل الخير.

عموما، 3RD تشكيل الأشكال التضاريسية الهرمية على سطح مرن، الدكتور بن شو وانغ دينغ، جامعة نورثمبريا
"على الرغم من ظهور التجاعيد، يرزح وقابلة للطي من أسطح الأغشية الرقيقة (مثل شيخوخة الجلد والتكويم الجهاز رقيقة) تعتبر تقليديا أخطاء، فإنه يمكن استخدامها لتحسين الأجهزة رقاقة متعددة الوظائف لاستخدامها في علم الأحياء، وهندسة الأنسجة و هندسة كيميائية. هذه الصورة تظهر تشكيلات على سطح سطح مرنة رقيقة التي تم ضغطها بشكل كبير كجزء من البحث ".
فئة الابتكار، 3RD ضوء تصاعد، من خلال وي تساو، جامعة ساوثامبتون
"تظهر هذه الصورة لولبية على شكل هياكل الأسلاك البصرية فقط مئات نانومتر واسعة من خلالها الضوء يسافر إلى رقاقة السيليكون. في اللوالب، وعلى ضوء يسافر متر في الفضاء من المليمتر المربع الواحد. وتستخدم هذه الهياكل للكشف عن الغازات والمواد الكيميائية عن طريق تفاعلها مع الضوء، وهذا يتطلب خطيرة قتا طويلا يمتد للتفاعل ".
وجدتها واكتشاف الفئة، 1ST 3D طباعة القابض لينة الروبوتية يرفع المصباح الكهربائي التي كتبها خالد إلجينيدي، جامعة لوبورو
"الأجهزة الروبوتية لينة، مثل هذا القابض المطبوعة 3D تماما، لها مزايا كبيرة عندما يتعلق الأمر إدراك الأشياء التي لديها هندسة معقدة وحساسة. بدلا من مطالبة الاستشعار المتطورة والسيطرة، وطبيعة لينة من القابض تسمح لها لتتوافق مع شكل المصباح الكهربائي ورفع برفق عند إمداده الهواء المضغوط ".
الناس ومهارات فئة، 1ST تنقية المياه الملوثة، مايكل كوتو، جامعة كامبريدج
صور: هاجيمي شينوهارا
"عشرة في المائة من سكان العالم يفتقرون إلى إمدادات مياه الشرب النظيفة. وهذا أكثر من سكان أوروبا. وقد تركز بحثي الدكتوراه على تطوير مواد بهوتوكاتاليتيك نشطة للغاية التي تستخدم الطاقة من الشمس لأكسدة ملوثات المياه البيولوجية والكيميائية. لقد التحقق من صحة بلدي النتائج المستندة إلى مختبر واعدة مع تجربة ميدانية إلى تنزانيا مقارنة photocatalysts لتنقية المشترك نقطة من استخدام المياه أخرى في مستوطنة غير رسمية. تبين الصورة لي اختبار المياه مع طالب محلي وصديق، جوناثان Nkungu، في Vingunguti ودار السلام ".
الناس ومهارات فئة، 2ND فاست نت من فوق، من قبل جيمس باسيت، جامعة اكستر
واضاف "انها أوائل ديسمبر كانون الاول على فاست نت صخرة قبالة سواحل أيرلندا. فريق الانتشار الميداني STORMLAMP بتمويل EPSRC-يحصلون على البيانات المرئية من الصخور الصخرية والمنارة. وسوف تستخدم هذه المعلومات لبناء صورة للسلوك المنارة تحت تأثير موجة شديدة، احتياطيا مع موجة والنمذجة الهيكلي على اليابسة. المصور جيمس Bassitt، هو مجرد مرئية على مهبط للطائرات ملموسة، وحلقت الطائرة التي أخذ هذه اللقطة. بعد ذلك بوقت قصير رذاذ البحر تسبب في الطائرات بدون طيار إلى فشل.
داخل المنارة بقية فريق من جامعة بليموث كلية جامعة لندن، واختبار الخصائص الهيكلية للبرج. كان الضباب أكبر خطر في هذه المناسبة، وأدى إلى فريق عالقين على المنارة اضافي ثلاث ليال ".
الناس وفئة المهارات، 3RD iCub وحواء الدكتور باتريشيا شو، جامعة أبيريستويث
"اللعب مع الدمى تدعم تطوير المهارات المعرفية للأطفال، مما يتيح لهم اكتساب فهم حول الكائنات وسبل التلاعب بها. في هذه الصورة، حواء والروبوت iCub الجلوس على طاولة كاملة من اللعب الملونة. قريبا بما فيه الكفاية، وكلاهما تحويلها الى أكوام ذات مغزى ".
المعدات والمرافق الفئة، 2 القصدير ويانغ، الدكتور ميلوس نيديلجكوفيك، جامعة ساوثامبتون
"هذا المسح صورة المجهر الإلكتروني تظهر على سطح رقاقة السيليكون، والتي تم نمط لخلق الأسلاك التي يمكن أن توجه الأشعة تحت الحمراء. في هذه الصورة، متر واحد من الأسلاك الضوئية رقيقة جدا، ومليون واحد فقط من المتر واسعة (ينظر إليه على أنه خط أبيض المستمر في الصورة)، ويتم في دوامة وملفوفة في منطقة بحجم مليمتر مربع. هذه الشريحة يمكن استخدامها كجهاز استشعار كيميائية حساسة للغاية: سوف قطرات السائل من مادة كيميائية توضع على سطحه امتصاص بعض الألوان من الضوء المار من خلال الأسلاك، والتي يمكن من خلالها التعرف على المادة الكيميائية ".
فئة 1ST غريبة ورائعة المجهرية الدقيقة مدمل القابلة للتحلل، الدكتور مارتا ألفاريكس باينو، جامعة نوتنغهام
"المجهرية الدقيقة صغيرة" كرة الغولف "يمكن استخدامها لإصلاح الأنسجة. هذه الجسيمات القابلة للتحلل البوليمر صغيرة تشبه كرات الغولف هي من بين المواد الحيوية المتقدمة التي يجري تطويرها لتعزيز تجديد الأنسجة التالفة. إن مجرد 0.04mm عبر، فإنها تشكل جزءا من السقالات التي يتم دراستها لتحديد ما إذا كانت تدعم نمو خلايا جديدة صحية ".
Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق