صور رائعة In photographs: the breathtaking scenery of Britain

"لقد أعجبت شكل هذا المجال بجانب الطريق الرئيسي المؤدي إلى يماوث لسنوات عديدة. أنا أحب المنحدرات لطيف وخطوط نظيفة من حدودها، مما أدى إلى مجموعة من الأشجار التي تكسر الأفق. وجاءت جميع العناصر جنبا إلى جنب مع محصول الحبوب الزيتية في الملعب الرئيسي وآخر وراء الأشجار، انطلقت من الأخضر الطازج من محاصيل الحبوب النابتة حديثا في كل مكان.
"وضعت الصباح في وقت متأخر الشمس بزاوية قائمة على الرأي وتزامن مع ظهور السحب الركامية الطقس عادلة، مضيفا الفائدة إلى سماء زرقاء عادي. هذا هو سحابة الأولى من اليوم ولكن آخرين وتغلق من الجهة اليمنى، تلقي بظلالها طويلة عبر الحقول الخضراء المتموجة.دائما ما نجد هذه الصورة النهضة. يبدو إيجابيا جدا، حيوية جدا وغير معقدة. متفائل بذلك ".
رئيس الخفافيش، دورست، انكلترا، أندي فيرر 
المشهد المصور من السنة: الفائز عموما، فئة الكبار، 2015
"سنو وهذا أقصى الجنوب على الساحل الجوراسي هو حدث غير مألوف إلى حد ما، وأنه لم يكن حتى فبراير 2015 التي تمكنت من الوصول إلى بعض من بلدي أجزاء من الساحل المفضلة عند الثلوج قد انخفض. كما لا يصدق كما كان لرؤية قوس باب ديرادلا مغطاة بالثلوج، وهذا الرأي، وتبحث في الاتجاه المعاكس، وكان كل شيء كما آسر. المد التعدي، وكشف عن لوحة خشبية دافئة تحت، شريطة الهاء ممتعة لبضع دقائق ".
داني ماكاسكيل على ولا يمكن الوصول إليها بيناكل جزيرة سكاي، اسكتلندا، كريس بريسكوت 
المشهد المصور الفائز السنة: تعيش الرأي، 2015
داني ماكاسكيل على رأس تعذر الوصول إلى الذروة، والأكثر صعوبة للوصول إلى قمة Cuillin ريدج على جزيرة سكاي.

أسباب لدعم أخبار إيجابي


الرجل العجوز في الأشجار، كيلي هول تارن، كومبريا، كريس الراعي 
المشهد المصور الفائز السنة: طريقة العرض الكلاسيكية، 2015
"وصلت كيلي هول تارن جيدا قبل غروب الشمس، وكان شعور أنه كان على وشك أن أمسية سحرية كما كان ضوء بالفعل غنية ودافئة. حيث بدأ أواخر أغسطس الشمس لتحديد وجعل توهج المشهد، وأنا متعجب من جمال المشهد الذي تكشفت أمامي. وجود عرض من هذا القبيل تماما لنفسي والاستيلاء على جوهر المشهد هو، بالنسبة لي، والفرح الحقيقي لتصوير المناظر الطبيعية ".
شروق الشمس فوق العجوز من ستور، جزيرة سكاي، اسكتلندا، عن طريق ايمانويل كوبيه 
المشهد المصور من السنة: الفائز عموما، فئة الكبار 2009
"وصلت إلى الرجل العجوز في حين كان لا يزال الظلام، على أمل أنه قد يكون هناك بعض الضوء مثيرة للاهتمام في وقت لاحق، لكنني بالتأكيد لم أكن أتوقع المعرض الضوء التي تلت ذلك. بعد وقت قصير من شروق الشمس، وبينما كانت الشمس لا تزال في زاوية منخفضة، بدأت أشعة ليخترق من خلال الغيوم، وتنتشر في جميع أنحاء صوت Raasay، واستكمال هذا الرأي سكاي الكلاسيكية في الطريقة الأكثر دراماتيكية ".
بارني على رصيف في ديسمبر هوف بيتش، شرق ساسكس، إنجلترا، من قبل غاري ايستوود 
المشهد المصور من السنة: الفائز عموما، فئة الكبار، 2009
"وقد اتخذ هذا بالرصاص في 4:30 بعد ظهر يوم عاصف ديسمبر كانون الاول. كنت أسير على طول الشاطئ مع كلبي بارني في ظروف الرمادية والرياح اعدة عندما اندلع الشمس من خلال الغيوم واستحم كل شيء في ضوء العنبر المجيد. حاولت بسرعة للقبض على رصيف وبعض المتزلجين المجاورة (واحد منهم يمكن أن ينظر إليه في المسافة) لكنها أبقت بارني تجول في إطار والوقوف في هذا المكان بالذات! انها الآن واحدة من بلدي الصور المفضلة لأنها تلخص أفضل جوانب المعيشة عن طريق البحر في فصل الشتاء ".
الزرزور على كرمرثن، جنوب غرب ويلز، من خلال نايجل ماكول 
المشهد المصور الفائز السنة: عرض الحضري، 2013
"في يناير 2011، بدأت كرمرثن لاستضافة بعض الزوار غير عادي. والزرزور جعل جزء من المدينة المجثم بهم ليلا. في أوائل شهر آذار كان يجري التقديرات إلى أن ما يزيد على 250،000 الطيور قد تصل إلى كل مساء. كانت murmurations مشهد رائع وهذه الصورة يلتقط الأرجح مزيج الأكثر إثارة من الأشكال رأينا أعلاه أفق في المناطق الحضرية ".
Knapps بحيرة، جسر وير، اسكتلندا، بيتر Ribbeck 
المشهد المصور الفائز السنة: طريقة العرض الكلاسيكية، 2011
"وكان هذا أول وقتي في Knapps بحيرة وأنا تعثرت في جميع أنحاء تبحث عن تكوين لائق في نصف ضوء كما بدأت الشمس في الارتفاع. بدأ توهج غريب أن تظهر في ضباب وراء الأشجار واستمر لمدة حوالي دقيقتين قبل أن تبدأ ببطء لتتلاشى. هذا أعطاني الوقت ما يكفي لاتخاذ هذه النار وأكثر من عدد قليل من تركيبات مختلفة. عندما رأيت هذه الصورة في الجزء الخلفي من الكاميرا DSLR أنا متحمس جدا وتركت للمنزل رجل سعيد ".
Staithes في الشفق، شمال يوركشاير، انجلترا، سايمون أتكينسون 
المشهد المصور الفائز السنة: عرض الحضري، 2011
"لقد جعلت الرحلة الطويلة تصل الى قرية ساحلية صغيرة من Staithes (حيث خدم الكابتن كوك تدربه) على استعداد لغروب الشمس والشفق. قضيت فترة ما بعد الظهر تبحث عن التراكيب المختلفة ولكن ليست كثيرة مقارنة لهذا الرأي الشعبي مما يدل على حجم القرية المدمجة، وكذلك البحر والمنحدرات. وكان هذا حوالي 20 دقيقة بعد غربت الشمس ورائي، ومثلما أضواء الشوارع والمنازل قادمون على استعداد ليلا. وكان بالغ الأهمية لتحقيق التوازن بين الضوء الاصطناعي والإضاءة المحيطة وذلك حتى في هذا الوقت من الليل، كنت لا تزال تستخدم اثنين تخرج مرشحات الكثافة محايدة ".
الضباب وتأملات، Crummock المياه، كومبريا، إنجلترا، من قبل توني بينيت 
المشهد المصور من السنة: الفائز عموما، فئة الكبار، 2013
"هذه الصورة التقطت خلال تلك الدقائق سحرية من أوتمن دون عندما بدأت الشمس المشرقة ضرب قمم الأشجار واختراق على سطح البحيرة. كل ثانية المشهد تتغير، خلق مئات من الصور لا تنسى، ولكن هذه اللحظة اشتعلت خاصة انتباهي. بدأ الليل ضباب ايزال متداولا والهبوط، كما لو كان في الاحتجاج، حيث أن حرارة الشمس تبخر وتفرق إلى الأبد. في غضون دقيقة كان أكثر: لحظة من الزمن، أبدا أن تتكرر ولكن تذكر دائما ".
Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق