الكشف عن جهاز سوني أركسون Xperia X Ultra Official Sony Xperia X Ultra Renders Leak Revealing Ultra Wide Display





بعد أن أعلنت   اريكسون العدد من  الهواتف الذكية خلال MWC في فبراير من هذا العام، سونيعلى ما يبدو تعمل على جهاز جديد في سلسلة اريكسون، واحدة من شأنها أن تأتي مع تصميم جذاب جدا، كما كشف مسؤول.
وتظهر الصور بإن  سوني اريكسون X القادم الترا سيضم شاشة عرض فائقة واسعة من حوالي 6.45 بوصة، وفقا لMobileXpose . ونقطة بيع الرئيسية للهاتف تكون الشاشة طويل القامة واسعة، تشبه الى حد بعيد ما رأيناه على G6 LG وسامسونج غالاكسي S8 و S8 +.
ثم هاتف سوني الجديد سيكون له شاشة أكبر مقارنة مع 6.2 بوصة من سامسونج على + غالاكسي S8. للأسف، وتفاصيل عن نسبة الارتفاع أو دقة الشاشة غير متوفرة في هذه المرحلة.

 سوني اريكسون X جدا باللون الأحمر
وتظهر الصور أيضا حواف صغيرة إلى حد ما على الهاتف الجديد، الذي سوف يكون أصغر من الداخل ، على الرغم من أن الحجم الفعلي للجهاز لم يتم الكشف عن. iومع ذلك، فإن أعلى الحواف تكون واسعة بما فيه الكفاية لاستيعاب شعار سوني السمك 13MP صورة شخصية، في حين أن الجزء السفلي سيضم أزرار بالسعة للملاحة.
شهادةIP68 و 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي
شعار اريكسون مرئيا على اللوحة الخلفية، في حين يقال إن الكاميرا الرئيسية لدينا قدرة 19MP وتقع في أعلى الزاوية اليسرىوتشمل المواصفات يشاع أخرى للهاتف الجديد شهادة IP68، لحماية لدية حماية جيده 660 داخل ضد الأضرار الناجمة عن المياه والغبار.
وبسعة رام  لها القدرة للوصول إلى 4GB، على غرار ما رأيناه داخل العديد من الهواتف الذكية سوني الأخرىاريكسون X جدا سوف يوجه الطاقة من بطارية 3،050mAh مع دعم الشحن السريع 3.0، الأمر الذي سيجعل من أن رسوم الهاتف أربع مرات أسرع من الشحن التقليدية.
عندما يتعلق الأمر التخزين الداخلية، فإن هاتف Sony الجديد يأتي على الأرجح مع 64GB من الذاكرة على متن الطائرة، مع دعم لتوسيع التخزين لأكثر باستخدام بطاقة microSD. سيتم تشغيل الجهاز الجديد أندرويد 7.0 نوغة وتتضمن مكبرات الصوت المزدوجة.
ويجعل تكشف عن أن سوني اريكسون X الترا سيأتي في الخيارين اللون الأحمر والرمادي، ولكن سوني الأرجح إطلاق سراح ما يصل الى ثلاثة أو أربعة خيارات الألوان، كما يحدث عادة.

Sony Xperia X Ultra in red 
After announcing a slew of Xperia smartphones during MWC in February this year, Sony is apparently working on a new device in the Xperia series, one that will come with a very appealing design, as official renders revealed.
The images show that Sony’s upcoming Xperia X Ultra will feature an Ultra Wide display of approximately 6.45 inches, according to MobileXpose. The phone’s main selling point will be the tall and wide screen, very similar to what we’ve seen on the LG G6 and Samsung’s Galaxy S8 and S8+.
However, if the rumored display size is accurate, then Sony’s new phone will have a bigger screen compared to Samsung’s 6.2 inches on the Galaxy S8+. Sadly, details about aspect ratio or screen resolution aren’t available at this point.
Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق