Xiaomi Launches New 599 Yuan ($87) Qicycle Children Bike

XIAOMI أطلقت منتج جديد تحت منصة التمويل الجماعي ومثلما كان مثار ، والمنتج هو واحد للأطفال. ومن دراجة الأطفال المصنعة من قبل ركوب الخيل (شيامن) التكنولوجيا المحدودة الذي صنعت أيضا XIAOMI Qicycle دراجة كهربائية قابلة للطي أطلقت في العام الماضي.
XIAOMI الأطفال qicycle الدراجة
تم تطوير هذا الإصدار خصيصا للأطفال، مع التصميم الذي هو صديقة للطفل وآمنة. يستخدم الأطفال الدراجة XIAOMI Qicycle تصميم ergonometric وهي دون الحواف الحادة التي يمكن أن تصيب بسهولة الأطفال. المقعد هو أيضا لينة جدا والجسم مغطاة الغطاء الواقي المصنوع من الرغوة. تم تصميم شريط جنب مع خاصية مضادة للانزلاق لجعل الكبح سهلة.
XIAOMI الأطفال qicycle الدراجة
الدراجة Qicycle الأطفال تأتي في شكلين، واحد هو دون الدواسات وثم من جهة أخرى مع الدواسات. واحد من دون دواسات هو مساعدة الطفل أثناء التطور في تعلم المشي بشكل مستقل على حضارته. عندما يأتي الطفل من العمر، ويمكن بعد ذلك يتم تثبيت الدواسات. وهكذا، فإن الدواسات للانفصال. أيضا، سلسلة محمي جيدا أنه لا يأتي في اتصال مع جزء جسم الطفل.
إقرأ المزيد:  الصين للحصول على أكثر من 200 XIAOMI مي الرئيسية المتاجر هذه السنة يقول الرئيس التنفيذي
وXIAOMI Qicycle الخاصة بالأطفال الدراجة تتوفر حاليا على مي المنزل منصة تمويل الجماعي لل$ 599 يوان (87 $). ان المنتج السفينة من 9 يونيو.
XIAOMI الأطفال qicycle الدراجة
 Xiaomi has launched a new product under its crowdfunding platform and just as was teased, the product is one for the kids. It is a children bicycle manufactured by Riding (Xiamen) Technology Co., Ltd who also manufactured the Xiaomi Qicycle foldable electric bicycle launched last year.
Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق