Samsung Galaxy S7 and S7 Edge Sales Totaled 55 Million Units مبيعات جلاكسي اس7 واس 7اايدج بلغ 5 مليون قطعة



For a whole year, the Galaxy S7 and Galaxy S7 edge were the two flagships that Samsung relied on, after the Galaxy Note 7 fiasco from last fall.

Market research firm Strategic Analytics revealed that the combined sales of the Galaxy S7 and Galaxy S7 edge surpassed 55 million units at the end of the first quarter.

That doesn't mean that the Galaxy S8 and S8+ weren't well received on the market, the two devices managed to surpass pre-order figures for the Galaxy S7 and Galaxy Note 7, with more than 1 million people from Korea placing pre-orders for the new phones.

ويبدو أن التعامل مع الوضع لافت جدا، كما أحدث المبيعات تقرير يكشف. كشفت شركة أبحاث السوق الاستراتيجية تحليلات أن مبيعاتها مجتمعة من حافة المجرة S7 و S7 غالاكسي تجاوزت 55 مليون وحدة في نهاية الربع الأول.
خلال الفترة من يناير وحتى مارس من هذا العام، تمكنت سامسونج لبيع 7.2 مليون وحدة من جالاكسي S7 و S7 الحافة، الذي هو تماما عدد هائل. وهذا يعني أن 7.2 مليون شخص قرر عدم الانتظار ل غالاكسي S8 و S8 + إلى الإفراج عنهم، بل والمضي قدما في شراء الرئيسي في العام الماضي.
تعديلات الأسعار والعروض الترويجية عززت مبيعات غالاكسي S7
هذا لا يعني أن غالاكسي S8 و S8 + لم استقبالا حسنا في السوق، تمكنت جهازين لتجاوز الأرقام قبل النظام ل غالاكسي S7وغالاكسي ملاحظة 7، مع أكثر من 1 مليون شخص من كوريا وضع ما قبل أوامر للهواتف جديدة.
كما انه من الجدير بالذكر أن تعديلات الأسعار والعروض الترويجية لغالاكسي S7 التي أجريت خلال Q1 ساهم أيضا في زيادة المبيعات، كما يحدث أحيانا قبل وبعد إصدارها الرائد الجديد.
ويكشف التقرير أن إجمالي شحنات الهاتف الذكي سامسونج في الربع الأول من هذا العام تمثل 23٪ من سوق الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، حيث بلغ 92800000 وحدة. سامسونج يتعافى بسرعة، بعد بيع 77500000 الهواتف الذكية في الربع الأخير من العام الماضي، وعدد أقل من 78300000 وحدة لشركة أبل.
ومع ذلك، سامسونج يبدو أن تفعل أفضل بكثير من أبل من حيث المبيعات الرئيسي، بيعت فقط 51600000 فون 7 وحدة خلال الربع الأول. غدا، وسوف أبل الافراج رسميا المبيعات للربع، جنبا إلى جنب مع معلومات تفصيلية أخرى.

Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق