تسريبات صور Fitbit Higgs Leaked Photos Surface; Reveals Unsexy, Boxy Appeal

من المتوقع أن يعرض الجيل القادم من أبل ووتش بحلول خريف هذا العام التفاح. ومن المتوقع الآن فيتبيت لإطلاق ساعة ذكية الجديد الذي يحمل الاسم الرمزي باسم مشروع هيغز قبل إطلاق أبل ووتش 3. ومع ذلك، كان من المفترض فيتبيت لإطلاقه بحلول ربيع هذا العام، ولكن يزعم أن مشاكل الإنتاج تأخر وصولها. لقد حان ياهو المالية الآن عبر صور مسربة من المرتقب فيتبيت ساعة ذكية.
معلومات جديدة تشير إلى أن هيغز ساعة ذكية قد ربما تطلق في خريف هذا العام. صور مسربة تشير إلى أن ساعة ذكية لديه أونيبودي الألومنيوم، وسوف تسمح للمستخدمين بتغيير العصابات. وسوف يكون وصوله مع ميزات مثل GPS يحمل في ثناياه عوامل ومعدل ضربات القلب تعقب وسوف توفر أيضا إمكانية الوصول إلى خدمات الموسيقى مثل باندورا.
وساعة ذكية القادم فيتبيت لتسمح للمستخدمين لأداء المدفوعات touchless. وسيكون قادرا على تقديم حوالي 4 أيام من أداء البطارية. ومن المتوقع أن تصل إلى السوق مع تسعير حوالي 300 $.
فيتبيت هيغز
فيتبيت هيغز
وبقدر ما يتعلق الأمر مظهر من ساعة ذكية فيتبيت هيغز، يبدو مثل فيتبيت الحريق . وذكرت المنشور الذي مصدره وقال أن هيغز لا تبدو مثيرة. كان لديه مثل الرجعية يشعر والموظفين الذين رأوا أنه قد اشتكى تصميمها.تظهر الصور المسربة بوضوح جاذبيتها يشبه الصندوق مملة.
وقد ورد أن التأخير في وصول فيتبيت هيغز حدث بسبب المشاكل المرتبطة مع اثنين من سماته الرئيسية التي ظهرت خلال إنتاجها. وكشف النموذج النهائي الذي الهوائي الخاص به لم يكن وضعه بشكل صحيح. وأدى ذلك إلى خلل في الاتصال GPS مما أدى إلى إعادة تصميم لساعة ذكية بحيث يمكن أن تتلقى إشارة أقوى GPS.أيضا، كان من المفترض هيغز مشروع أن يكون جهاز مقاومة للماء، ولكن هذه الميزة أيضا قد ركض على ما يبدو إلى المشاكل.
مشروع هيغز قد واجه أيضا البرامج ذات الصلة المسألة. يدعي المصدر أن باندورا لم يكن الخيار الأول للشركة.أيضا، تم استبعاد شن شراكة مع سبوتيفي أيضا في مرحلة النمو المبكر.
فيتبيت بركسد
وقد ظهرت أيضا صورة مسربة من سماعات بلوتوث لاسلكية من خلال فيتبيت. والتي تحمل الاسم الرمزي أنها بركسد. ومن المتوقع أن يتم العنان جنبا إلى جنب مع ساعة ذكية. ومن المتوقع أن يكون سعرها حوالي 150 $ وسوف يأتي في اثنين من خيارات الألوان مثل الغروب الأزرق والرمادي القمري. البديل الغروب الأزرق الرياضية لهجة معدنية يمكن أن ينظر إليه في صورة مسربة.

Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق