تعليم التسويق مجانا سارع بالتسجيل B2B video marketing turns your CRO into your BFF (VB Live)

B2B video marketing is officially a Big Deal, because in every stage of the funnel videos educate, entertain, and inspire in ways other marketing techniques can't touch.

Conversational video marketing has a powerful impact on viewers at every stage of the customer funnel, and can be used in every facet of your marketing mix, from social marketing to email to push notifications.

And if you go ahead and drop the word "video" in the subject line of your marketing email, you'll see open rates increase by 19 percent, 65 percent higher click-throughs, and unsubscribes cut short by 26 percent.

Videos from YouTube, the Google-owned video search engine, tend to get bumped up to the top of search results by search algorithms that favor rich media.

This staggering growth of video viewership highlights the immense potential of conversational video marketing to change your customer relationships and turn views into conversions.

Join our latest interactive VB Live event where we'll break down the A to Zs of B2B video content marketing to drive leads and close the sale.



تسويق الفيديو B2B رسميا صفقة كبيرة، لأنه في كل مرحلة من أشرطة الفيديو قمع تعليم، ترفيه، وإلهام بطرق لا يمكن أن تقنيات التسويق الأخرى لمس. اكتشف كيف يمكنك الاتصال والمشاركة وتحويل العملاء مع الفيديو في آخر لدينا VB الحدث المباشر!

التكامل الاجتماعي والاستثمارات بنسبة عمالقة الانترنت مثل غوغل والفيسبوك، والتلاشي إلى واحد في نقطة تمتد من الاهتمام جعلت الفيديو تسويق واحدة من تلك الاتجاهات التي هي في الواقع لا أذهب إلى أي مكان - لذلك كنت بحاجة للحصول على أنها جيدة وسريعة.
ولكن كنت تريد الذهاب الى جعله نجم الاستراتيجية الخاصة بك. المحادثة تسويق الفيديو له تأثير قوي على المشاهدين في كل مرحلة من القمع العملاء، ويمكن استخدامها في كل جانب من جوانب المزيج التسويقي الخاص بك، من التسويق الاجتماعي في البريد الالكتروني لدفع الإخطارات. أنها تدفع حركة المرور، وتعزيز المشاركة، وكسرها نزولا للعملاء أفضل من أي نوع آخر تقريبا من المحتوى الذي وضعت هناك. والزبائن يريدون حقا لك لوضعها هناك.
وبحلول نهاية عام 2017، و74 في المئة من مجمل حركة الإنترنت أن يكون الفيديو. وإذا ذهبت إلى الأمام وإسقاط كلمة "الفيديو" في سطر الموضوع من البريد الإلكتروني والتسويق الخاص بك، سترى مفتوحة زيادة أسعار الفائدة بمقدار 19 في المئة، وهي نسبة أعلى 65 في المئة فوق الاقدام، وإلغاء الاشتراك قطع قصيرة بنسبة 26 في المئة.
فيديو كلها على وسائل الإعلام الاجتماعي عملائك يغذي أيضا، والمستخدمين الحب لهم. ووفقا لتويتر، وأشرطة الفيديو والصور الحصول على معظم إعادة مشاركات tweet. أشرطة الفيديو من يوتيوب، محرك البحث جوجل فيديو المملوكة، تميل إلى الحصول على صدم يصل إلى أعلى نتائج البحث عن طريق خوارزميات البحث التي تساعد الوسائط الغنية.
والفيسبوك تكرس مواردها نحو توسيع البنية التحتية فيديو لها، في أعقاب الطفرة في شعبية الفيديو. في العام الماضي، تضاعف عدد مشاهدي الفيديو في الفيسبوك من 4 مليارات مشاهدة يوميا لل8000000000 وجهات النظر في سبعة أشهر فقط. أطلقت الشركة صورة داخل عرض الصورة في العام الماضي، ويختبر مخصص تيار التغذية الفيديو بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على المحتوى الذي تريد، عندما تريد أن تراها.
هذا النمو الهائل من المشاهدين فيديو يسلط الضوء على إمكانات هائلة لتسويق الفيديو التخاطب لتغيير العلاقات مع العملاء وتحويل الآراء في التحويلات.
ولكن لا يمكن أن ننسى أن المستخدمين في السيطرة، وأنها قد حصلت منع الإعلانات لعمل نسخة احتياطية عدم اهتمامهم. تحتاج إلى خلق تجارب جديدة ومبتكرة ذات أهمية، وذات مغزى، وتستحق وقتهم وكسب اهتمامهم.
كيف فرحة، تثير، وجعل الزبائن المحتملين تعتقد أنك أكثر من كل الحق؟ انضم لأحدث VB التفاعلية حدث واقعي حيث سنقوم كسر الألف إلى زينب صالح من B2B محتوى الفيديو التسويق لدفع يؤدي وإغلاق بيع.
Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق