فريزون واي تي تواجهان مشكلة في خطتهم Verizon and AT&T both launched misleading services this week — and it points to a larger problem

فيريزون لويل مكدام
Earlier this week, Verizon and AT&T introduced new services for some of their respective customers:
  • Verizon advertised a "Fios Gigabit Connection" plan that promises "gigabit internet connection service" for more than 8 million homes scattered across Virginia, Washington, D.C., and the Northeast, with prices starting at $69.99 a month. This is an upgrade over the "Fios Instant Internet" service the company launched in January.
  • AT&T advertised a "5G Evolution" service that gives Samsung Galaxy S8 and Galaxy S8+ owners in select areas of Austin, Texas faster mobile internet speeds. AT&T says it will give users up to "twice the speed of [its] 4G LTE network," and that it will launch the service in "over 20 major metro areas" by the end of 2017.
To be clear: Both of these are nice upgrades. Faster internet is a great thing, and the customers that are fortunate enough to gain access to these services here will likely enjoy them.
The problem is they're both misleading:
  • Verizon notes that what it calls "gigabit internet" averages between 750 Mbps to 940 Mbps for download speeds, and between 750 Mbps and 880 Mbps for upload speeds. That is stillextremely fast, but it does not break the 1 Gbps threshold that designates "gigabit internet."
  • The $70-a-month starting price for the plan only applies to new customers. As Ars Technica reported, existing Fios customers will have to pay $20 or $30 more each month, if not higher, depending on what level of service they have today. Those with the Instant Internet plan will pay $80 a month.
  • That $70-a-month intro price is also part of a limited-time promotion — though Verizon says those who sign up while the promo lasts won't have their bills raised after the fact — and it doesn't factor in the usual router fees and additional taxes that come along with the bill.
I am a current Fios customer, and I live in an area that is eligible for the Gigabit Connection plan. Here's what I see when I go to buy that plan on Verizon’s web site:
verizon gigabit internetJeff Dunn/Business Insider
  • AT&T does not explain everything that makes up its "5G Evolution" service, but it does mention technologies like carrier aggregation, 4x4 MIMO, and 256 QAM. This is very obtuse, but the gist is that those are all advanced forms of current 4G LTE technology. T-Mobile has used them in its network since last September.






في وقت سابق من هذا الأسبوع، فيريزون وAT & T قدم خدمات جديدة لبعض من عملاء كل منهما:
  • فيريزون الإعلان عن " FIOS جيجابت اتصال خطة" أن وعود "غيغابت الإنترنت خدمة اتصال" لأكثر من 88 ملايين المنازل المتناثرة عبر ولاية فرجينيا، واشنطن، DC، والشمال الشرقي، وبأسعار تبدأ من 69،99 $ في الشهر. هذا هو ترقية على " FIOS الإنترنت الفوري " خدمة أطلقت الشركة في  يناير كانون الثاني.
  • AT & T الإعلان عن " 5G تطور خدمة" الذي يعطي سامسونج غالاكسي S8 وغالاكسي S8 + مالكي في مناطق مختارة من أوستن، تكساس سرعات إنترنت أسرع المحمول. AT & T تقول انها لن تعطي للمستخدمين تصل إلى "ضعف سرعة [في] شبكة 4G LTE"، وأنها ستطلق الخدمة في "أكثر من 20 مناطق المترو الرئيسية" بحلول نهاية عام 2017.
أن تكون واضحة: كل من هذه الترقيات لطيفة. الإنترنت أسرع هو شيء عظيم، والعملاء التي هي محظوظا بما فيه الكفاية للوصول إلى هذه الخدمات هنا من المحتمل أن يتمتع بها.
المشكلة هي انهم على حد سواء مضللة:
  • فيريزون  يلاحظ أن  ما تسميه المتوسط "الإنترنت غيغابت" بين 750 ميغابت في الثانية إلى 940 ميغابايت في الثانية للتنزيل بسرعة، وبين 750 ميغابايت في الثانية و 880 ميغابايت في الثانية للتحميل بسرعة. التي لا تزال غاية سريع، ولكن لا كسر عتبة 11 جيجابايت في الثانية الذي يعين "الإنترنت جيجابت."
  • يبدأ سعر $ 70 في الشهر لخطة ينطبق فقط على عملاء جدد. كما ذكرت آرس تكنيكا ، سيحصل العملاء الضوئية الموجودة تضطر لدفع 20 $ أو 30 $ أكثر كل شهر، إن لم يكن أكثر، اعتمادا على أي مستوى من الخدمة لديهم اليوم. وأولئك الذين لديهم خطة الإنترنت الفوري دفع 80 $ في الشهر.
  • أن $ 70 في الشهر سعر مقدمة هو أيضا جزء من حملة ترويجية لفترة محدودة - على الرغم من فيريزون ويقول هؤلاء الذين يوقعون في حين يستمر الترويجي لن يكون فواتيرهم رفعت بعد وقوعها - وأنه لا عامل في جهاز التوجيه المعتاد الرسوم والضرائب الإضافية التي تأتي جنبا إلى جنب مع مشروع القانون.
أنا عميل الضوئية الحالية، وأنا أعيش في المنطقة التي هي مؤهلة للحصول على خطة جيجابت اتصال. وهنا ما أرى عندما أذهب لشراء تلك الخطة في الموقع فيريزون على شبكة الإنترنت:
فيريزون الانترنت جيجابتجيف دن / رجال الأعمال من الداخل
  • AT & T لا يفسر كل شيء يعوض في خدمة "5G تطور"، ولكنه ذكر التقنيات مثل تجميع الناقل، MIMO 4X4، و 256 QAM. هذا هو منفرجة جدا، ولكن جوهر هو أن تلك هي جميع أشكال متقدمة من تكنولوجيا 4G LTE الحالية. وقد استخدمت تي موبايل لهم في شبكتها منذ سبتمبر الماضي .
  • التكنولوجيا نسميه "5G" لا تزال في التنمية. و3GPP، هيئة المعايير المركزية لصناعة الاتصالات اللاسلكية وقالت والتكرار الأول من المعيار لن يكون جاهزا قبل نهاية العام، وأن معيار الكامل لن يكون جاهزا للنشر حتى عام  2019.
ولكي نكون منصفين، فإن مصطلح "5G تطور" ليست هي نفسها بأنها "5G". و AT & T و العمل على التكنولوجيا اللاسلكية الجديدة.ولكن خدعة العقل هو واضح.
كما انها مألوفة جدا. الأخبار هذا الأسبوع يأتي في الوقت الذي كان فيه شركات النقل الكبرى أربعة تقدم خطط البيانات "غير محدودة"ليست غير محدودة تماما. كل أربعة نقول لكم قد ترى لحظات من خفض السرعات في مناطق الازدحام إذا تجاوز مبلغ معين من البيانات كل شهر. وهذا ليس سيئا كما قبعة من الصعب، ولكن كل من خطط تنطوي على نوع من القيود على البيانات المتنقلة-الساخنة و / أو القدرة على دفق الفيديو على عالي الوضوح.
مرة أخرى، هذا ما يرام! تشغيل شبكة مكلفة إلى حد كبير. ولكن النقطة المهمة هي أن من البيانات ، وهذه المحاذير هي أشكال حدود ،  وأنهم جزء من الخطط التي يتم الإعلان عنها وبيعها على أنها "غير محدود".
وهناك نوع معين من اللغة التي قد حان لنتوقع من شركات ومزودي خدمات الإنترنت على مر السنين. والقوا الكلمات الفعلية في الخلاط.يخرجون يعني نصف ما يفعلونه حقا. وبقية التعاريف ومدسوس بعيدا في غرامة المطبوعة في أسفل الصفحة.
وهذا لا ينطبق فقط على الاشياء التي تواجه المستهلك، إما. في أعقاب  المؤتمر بإسقاط النظام الانترنت، خصوصية أوباما في عهد  FCC، وجعل أكبر شركات الاتصالات من الواضح أنها لا تبيع بك "المعلومات الشخصية" إلى أطراف ثالثة.
ولكن مدى صحة ذلك يعتمد على كيفية تعريف "المعلومات الشخصية". الاسم والعنوان، ورقم الضمان الاجتماعي الخاص بك هي من على الطاولة، ولكن بعض مقدمي خدمات الإنترنت تترك الباب مفتوحا لتجهيل بيانات التصفح، والموقع، والمعلومات السكانية العامة، ومن ثم بيعها عن بكميات كبيرة. وCTIA، وهي مجموعة تجارية الاتصالات الكبرى، جادل بنجاح في يناير كانون الثاني أن العملاء لا  تحتاج إلى إعطاء إذن صريح قبل الحصول على بيانات التصفح على شبكة الإنترنت والتطبيق-استخداماتها التي تم جمعها، لأنها ليست "حساسة" من المعلومات. عليك أن تذهب من طريقك للعثور على كل هذا.
مركبة فني ليجلس في موقف للسيارات في منشأة كومكاست في لورانس، ماساتشوستس، الولايات المتحدة 25 يناير، 2017. REUTERS / بريان سنايدر مركبة فني ليجلس في موقف للسيارات في منشأة كومكاست في لورنس تومسون رويترز
أنا لا أسعى لوضع الحكم هنا. هناك ميل عام لدى عامة الناس لعدم الثقة مزودي خدمات الإنترنت إلى حد ربما  يذهب قليلا بعيدا بين الحين والآخر. وأمثال جوجل، الفيسبوك، أو الأمازون ليست بالضبط الملائكة عن هذه الاشياء.
ولكن عندما كنت في الأعمال التي يحددها نقص واضح من اختيار المستخدم، بنية أن مقدمي خدمات الإنترنت الكبرى قد ضغطت للمساعدة فى الحفاظ  في مكان، وأقل ما يمكن أن نقدمها هي الحقيقة في الإعلانات. في مختلف التعهدات للحفاظ على "إنترنت حرة ومفتوحة" في أعقاب قوانين صافي الحياد مصيرها على ما يبدو، سيكون مكان عظيم للبدء.
عندما كنت أقول زميل له عن هذا المنصب، أجاب ضاحكا، وقال: "حسنا، أنا أشك في انهم يخططون لتتوقف عن أن تكون خادعة." أن هذا الموقف هو المؤسف، ولكن مفهومة بالكامل.

Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق