صور من سماء Self-Taught Photographer Captures Stunning Aerial Images of Chicago’s Skyline










كان عليه قبل أقل من عامين عندما صور مايكل T مييرس التقطت الكاميرا لأول مرةتبحث عن وسيلة بناءة لقضاء وقته بعد أن أصبحت واقعية، وقال انه أصبح متحمسا هوايته وغارقة في قدر ما يستطيع عن اطلاق النار والتحريرحولت هوايته منذ ذلك الحين إلى مهنة جديدة، معه تاركا وراءه مسيرة 20 عاما في عالم الإعلان (ككاتب والمدير الإبداعي) لمتابعة التصوير بدوام كامل.
ويستند مايرز من شيكاغو وقدمت المدينة على خلفية لعمله الأكثر تميزامسلح مع نظيره  سونيa7riihttps://ir-na.amazon-adsystem.com/e/ir?source=bk&t=mymome0f-20&bm-id=default&l=ktl&linkId=08dc463b95dff65cc4ed3a1cc43a7943&_cb=1492592158304 و  DJI فانتوم 4https://ir-na.amazon-adsystem.com/e/ir?source=bk&t=mymome0f-20&bm-id=default&l=ktl&linkId=d20c0ffa0a7dcc4b27cb00a729b63777&_cb=1492592183011 طائرات بدون طيار، ويأخذ إلى المدينة، واستولت على أفق شيكاغو ملفوفة في الضباب الغامضكما انه سعى على طريق كمصور، واكتشاف مايرز مدينتهمع العين شحذ حديثا، تصبح كل لحظة صورة ممكنة.
وأضاف "الشيء أحب أكثر عن التصوير هو أن كمصور، يجعلك أكثر من ذلك بكثير على بينة من الأشياء من حولك،" مايرز يقول لنا في رسالة بالبريد الالكتروني. "ضوء الطريق يقع على المباني أو الماء، وما نفس المكان يمكن أن تبدو في أجزاء مختلفة من اليوم.خطوط الطريق موجودة وتتلاقى وتلعب مع بعضها البعض، في كل من المناظر الطبيعية والحضريةكيف يمكن لمكان أو لحظة يمكن أن تثير نوعا معينا وخاصا من العاطفةهو خدعة، لديك فعلا لوقف وإيلاء الاهتمام لهذه الأمور من أجل نقدر لهمكونه مصور بطريقة جيدة، ويفرض عليك أن ترى هذه الأشياء والقبض عليهم من أجل خلق النار مثيرة للاهتمام ".
عن طريق اطلاق النار من زوايا غير متوقعة، صور مايرز شيكاغو تضع المدينة في ضوء جديدصور له دينامية وغير متوقعة تثير المراقبين إلى التقدير المكتشف حديثا من محيطهم.

صور مايكل T. مايرز شيكاغو استكشاف النسيج في المدينة من زوايا غير متوقعة.











Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق