كما ترون أعلاه، انخفضت حصة سامسونج في السوق 1.0 نقطة مئوية (من 23.8 في المائة إلى 22.8 في المئة) كما أنها شحنت نفس العدد من الهواتف الذكية: 79200000. كل ثلاثة أشهر، سامسونج تمتلك نحو خمس من السوق، وأنه بقي وفيا لبدء عام 2017. ويعتقد IDC نجاح غالاكسي S7 و S7 غالاكسي حافة تم تمديد مجاملة من تخفيضات كبيرة تهدف إلى إفساح المجال أمام غالاكسي S8 وغالاكسي S8 + . واصل أكثر بأسعار معقولة لسلسلة سامسونج وJ سلسلة لأداء جيد في كل من الأسواق المتقدمة والناشئة.
أبل، وفي الوقت نفسه، تراجع 0.5 نقطة (14.9 في المئة)، وكانت شحنات من قبل سوى بعض 400،000 وحدة الى 51.6 مليون دولار. وبعبارة أخرى، أبل لم تستفد كثيرا من ويلات سامسونج ، على الأقل ليس في المدى القصير. والقدرات العالية فون SE والأحمر فون 7 وصلت في نهاية الربع، على الرغم من أحد كان يتوقع حقا إما لتحريك الإبرة.
اكتسبت هواوي 1.4 نقطة (9.8 في المئة)، وزيادة ممن لهم 1.5 نقطة (7.4 في المئة)، وأمسك فيفو 0.8 نقطة (5.2 في المئة). بينما Android و iOS الاحتكار الثنائي لا تبدو انها تسير بعيدا، والاحتكار الثنائي سامسونج أبل يحتفظ تتآكل.
العلامات التجارية الصينية ممن لهم وفيفو دفعت العام الماضي من رابع وخامس مكان اللاعبين السابق لينوفو وXIAOMI، والزوج الصينيين لا يبدو أن يذهب بعيدا في عام 2017. ومع نضوج سوق الهواتف الذكية في الصين، هؤلاء اللاعبين يبحثون بالفعل في جميع أنحاء العالم المسرح. الأجهزة ذات القيمة معبأة من تقدم أحدث الميزات في جزء صغير من التكلفة، بالمقارنة مع الشركات الرائدة في السوق سامسونج وأبل. أحدث اتجاه الهاتف الذكي من الأجهزة الراقية بأسعار معقولة لا تحبذ الثنائي.
"على الرغم من أننا شهدنا وفرة من قسط إعادة تصميم سفن القادة التي دخلت للتو في السوق، والمضي قدما، فإننا لا نزال نتوقع معظم النمو يأتي من نماذج أكثر بأسعار معقولة في مجموعة متنوعة من الأسواق"، وقال مدير الأبحاث IDC أنثوني سكارسيلا في بيان. "على الرغم من كل شعبية وسائل الاعلام الضجيج حول الأجهزة قسط، ما زلنا نشهد تحولا في محافظ العديد من الشركات تتجه نحو الأجهزة بأسعار معقولة مع قسط من نوع التصميم بالمقارنة مع النماذج الرائدة. وقد بدأت الشركات على تنفيذ لغة تصميم قسط واحد أن يطمس في نهاية المطاف الخطوط الفاصلة بين نهاية عالية ومنخفضة نهاية، مما يتيح للمستهلك العادي للقفز على العلامة التجارية بدون استثمارات أولية ضخمة ".
As you can see above, Samsung’s market share fell 1.0 percentage points (from 23.8 percent to 22.8 percent) as it shipped the same number of smartphones: 79.2 million. Every quarter, Samsung owns about a fifth of the market, and that remained true for the start of 2017. IDC believes the success of the Galaxy S7 and Galaxy S7 Edge was extended courtesy of substantial discounts meant to make room for the Galaxy S8 and Galaxy S8+. Samsung’s more affordable A Series and J Series continued to perform well in both developed and emerging markets.
Apple, meanwhile, slipped 0.5 points (to 14.9 percent) as shipments were up by only some 400,000 units to 51.6 million. Put another way, Apple did not benefit much from Samsung’s woes, at least not in the short term. The higher-capacity iPhone SE and red iPhone 7 arrived at the end of the quarter, though nobody was really expecting either to move the needle.
Huawei gained 1.4 points (to 9.8 percent), Oppo increased 1.5 points (to 7.4 percent), and Vivo grabbed 0.8 points (to 5.2 percent). While the Android and iOS duopoly doesn’t look like it’s going away, the Samsung-Apple duopoly keeps eroding.
Chinese brands Oppo and Vivo last year pushed out previous fourth- and fifth-place players Lenovo and Xiaomi, and the Chinese pair don’t appear to be going away in 2017. As China’s smartphone market matures, these players are already looking to the worldwide stage. Their value-packed devices offer the latest features at a fraction of the cost, compared to market leaders Samsung and Apple. The latest smartphone trend of affordable high-end devices does not favor the duo.
“Although we have seen an abundance of premium redesigned flagships that just entered the market, moving forward, we still expect most of the growth to come from more affordable models in a variety of markets,” IDC research manager Anthony Scarsella said in a statement. “Despite all the popularity and media hype around premium devices, we continue to witness a shift in many companies’ portfolios geared toward affordable devices with premium-type styling compared to flagship models. Companies have started to implement a single premium design language that ultimately blurs the lines between the high-end and the low-end, allowing the average consumer to jump on the brand without a hefty upfront investment.”
0 التعليقات :
إرسال تعليق