منقطقة صناعية في بلجيكا صديقة للبئية Former Industrialized Area in Belgium Transformed Into Futuristic Eco-Village


الخضراء العمارة المستدامة تصميم بيوميمتيك فينسينت كاليباوت جولة وسيارات الأجرة
مصمم البيئي البلجيكي  فينسينت كاليباوت هو سيد العمارة المستدامة الخضراء. مع مشروعه مفاهيمي جديد، انه يخلق بعد آخرأرض الخيال الحساسة بيئيا ، وهذه المرة تحويل بروكسل جولة تاريخية وسيارات الأجرة. مفهوم الناتج هو أنيق، مستقبلية قرية بيئية أن أي محترف الشباب أحب لنداء الوطن.
كموقع صناعي سابق، كان جولة وسيارات الأجرة مرة واحدة رمزا للعصر الذهبي للتصنيع، ولها ما يقرب من 100 فدان (40 هكتار) يخضع حاليا لتجديد. لذلك، فإنه من المناسب أن المهندس المعماري الأصلي تتحول قوته الإبداعية الخيال لا يصدق نحو تخيل الفضاء كما انه يمكن فقط.
مفهوم كاليبو هو للاستعمال المختلط للبيئة القرية على أساس مبادئ تصميم بيوميمتيك . تقع على طول القناة بروكسل الحي بأكمله، هو كفاءة في استخدام الطاقة. في الواقع، فإنه سيتم توليد المزيد من الطاقة مما يجب بسبب وفرة من أحكام دمجها في التصميم. تصميم السلبي، وطاقة الرياح المتجددة والطاقة الشمسية، والحدائق التبخر، والطاقة الحرارية الأرضية محطات ليست سوى بعض من التوقعات كفاءة في استخدام الطاقة كاليبو في.
الخضراء العمارة المستدامة تصميم بيوميمتيك فينسينت كاليباوت جولة وسيارات الأجرة
يتم تقسيم المساحة إلى مناطق مختلفة مع التركيز على المساحات السكنية والتجارية. بوصفها مركزا للمنطقة، سيتم تحولت إلى مركز البحرية إلى BIOCAMPUS. مساحة متعددة الاستخدامات التي شيدت في الخشب الصلب والخشب الرقائقي عبر والمنحنيات لها عناق الزوار في أحضان الترحيب.
يتركز جوهر السكنية في جميع أنحاء ثلاثة مبان خضراء تشبه يقفز التزلج. الحدائق العمودية وصفت، والخضرة تحول منطقة الأراضي الرطبة السابقة إلى جنة خضراء.
تصميم بحكمة مع لمسة مستقبلية، وقد ثبت كاليبو مرة أخرى أن جماليات مثير والحساسيات المستدامة يمكن أن تتعايش.

من المنطقة الصناعية لقرية صديقة للبيئة، سياحة وسيارات الأجرة تخضع لعملية تحول مستدام من فنسنت Callebout.

الخضراء العمارة المستدامة تصميم بيوميمتيك فينسينت كاليباوت جولة وسيارات الأجرةالخضراء العمارة المستدامة تصميم بيوميمتيك فينسينت كاليباوت جولة وسيارات الأجرة

وBIOCAMPUS هي مركز الحياة اليومية في هذا التصميم بيوميمتيك على أساس أشكال الطبيعة.

الخضراء العمارة المستدامة تصميم بيوميمتيك فينسينت كاليباوت جولة وسيارات الأجرة

الخضراء العمارة المستدامة تصميم بيوميمتيك فينسينت كاليباوت جولة وسيارات الأجرة

هذه الحدائق العمودية السكنية هي خير مثال على العمارة المستدامة الخضراء.

الخضراء العمارة المستدامة تصميم بيوميمتيك فينسينت كاليباوت جولة وسيارات الأجرةالخضراء العمارة المستدامة تصميم بيوميمتيك فينسينت كاليباوت جولة وسيارات الأجرةالخضراء العمارة المستدامة تصميم بيوميمتيك فينسينت كاليباوت جولة وسيارات الأجرةالخضراء العمارة المستدامة تصميم بيوميمتيك فينسينت كاليباوت جولة وسيارات الأجرةالخضراء العمارة المستدامة تصميم بيوميمتيك فينسينت كاليباوت جولة وسيارات الأجرةالخضراء العمارة المستدامة تصميم بيوميمتيك فينسينت كاليباوت جولة وسيارات الأجرةالخضراء العمارة المستدامة تصميم بيوميمتيك فينسينت كاليباوت جولة وسيارات الأجرة

نشر أكثر من 100 فدان، ومفهوم Callebout هو جزء من محاولة لتنشيط المركز الصناعي السابق، الذي تم بناؤه على الأراضي الرطبة.

الخضراء العمارة المستدامة تصميم بيوميمتيك فينسينت كاليباوت جولة وسيارات الأجرة
Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق