لوحات تجريديه بوبي بيرجرز

لوحات تجريدية الزهور بوبي بيرجرز الرسم التجريدي
Vancouver القائم على الفنان بوبي بيرجرز يرسم الزهور الجميلة التي تظهر أن تنفجر بحماس مع كل  brushstroke. المقدمة بأسلوب تجريدي، تلتقط لها التراكيب الزهرية الجمال الفريد ولوحات الألوان المتنوعة التي أظهرتها باقات وغيرها من باقات من الزهور.
مثل العديد من يفس مجربة وصحيح لا يزال، وتتكون الإبداعات البرغر "من طلاء الاكريليك ورسمت على اللوحات على نطاق واسع. في حين أن هذه وسائل ليست شيئا جديدا في عالم رائع من الفن، البرغر تمكن من تحويل تصوير زهرة التقليدية في الأعمال المعاصرة والإبداعية للفن مع أسلوبها المميز مبهج. تقريبا تستخرج تماما، لوحاتها الزهور وتشير ملامح وألوان باقات دون اللجوء إلى الواقعية مباشرة. النتائج؟ الزهور الهائلة التي تفيض بالطاقة.
على الرغم من انها تشتهر بها تصوير واسعة النطاق (الذي يمكن أن نقول لا لالزهور 7 أقدام؟)، بدأت البرغر أيضا أن اشتغل في الإبداعات الصغيرة. بالإضافة إلى "طباعة صغيرة صغير جدا"، كما تنتج أيضا تحجيم اللوحات الزيتية، الفن التصويري قليلا، ورسومات مختلطة وسائل الإعلام مصغرة. يمكنك ان ترى هذه القطع الصغيرة الحجم جنبا إلى جنب مع لوحاتها الزهور المعروفة لها حديقة تحت عنوان إينستاجرام .

ترى مجموعة من عينات تزهر، لوحات الزهور مجردة من بوبي بيرجرز أدناه!

لوحات تجريدية الزهور بوبي بيرجرز الرسم التجريديلوحات تجريدية الزهور بوبي بيرجرز الرسم التجريديلوحات تجريدية الزهور بوبي بيرجرز الرسم التجريديلوحات تجريدية الزهور بوبي بيرجرز الرسم التجريديلوحات تجريدية الزهور بوبي بيرجرز الرسم التجريديلوحات تجريدية الزهور بوبي بيرجرز الرسم التجريديلوحات تجريدية الزهور بوبي بيرجرز الرسم التجريديلوحات تجريدية الزهور بوبي بيرجرز الرسم التجريديلوحات تجريدية الزهور بوبي بيرجرز الرسم التجريدي
لوحات تجريدية الزهور بوبي بيرجرز الرسم التجريدي
Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق