ابداع اهل الذوق لاهل الابداع 20+ Edible Flower Cakes to Enjoy the Beautiful Sight and Taste of Real Blooms

جمال الكامن من الزهور يجعلها خيارا مثاليا للزينة على كعكة. وتماما مثل أزهار أنفسهم، ونهج الزينة تختلف. بعض الخبازين بناء  المزين بالأزهار الزبد الحلو  التي هي امتداد للالجليد، في حين أن غيرها من الناس يفضلون الشيء الحقيقي. ولكن المشكلة؟ليس كل الزهور الصالحة للأكل. وهكذا، بعد التقاط صورة للتجميل رائع، وكنت قد حصلت على إزالة كافة هذه الترتيبات وضعت بعناية. لتلك التي ترغب في الحصول على حصتهم من الكعكة وأكله أيضا، وهناك بديل لذيذ رائع: الكعك زهرة الصالحة للأكل.
كما يتضح من هذه الحلويات مذهلة، وهناك الكثير من التنوع عندما يتعلق الأمر تزيين مع الزهور الصالحة للأكل. الفاوانيا، الزنابق، والكركديه هي مجرد عدد قليل من الزهور التي يمكن استخدامها لتحقيق البوب ​​من لون إلى طبقات الاسفنجية أو الكعك bundt. في كثير من الأحيان، يتم ترتيب هذه كما باقات صغيرة التي تبطن الجزء العلوي ودرب على طول الجانب من الحلوى. لتعزيز نسيج والنكهات من الزخرفة، تدرج الكعك والحلوى أيضا من بين أزهار. ولكن، حتى بمجرد الضغط بتلات بهم في الجليد يمكن إنشاء المظهر الأنيق الذي يحتوي على نظرة من لوحة.
إذا كنت تبحث لتشمل الكعك زهرة الصالحة للأكل في الخاص بك المقبل تجمع أو حتى في كعكة الزفاف-they're أسهل للعثور على المكونات اللازمة لمما تظن. الأمازون لديها مجموعة متنوعة من الزهور المتاحة، جنبا إلى جنب مع جميع المستلزمات تزيين كعكة يمكن أن تريد من أي وقت مضى.

تتيح الكعك زهرة الصالحة للأكل تستمتع الزهور الجميلة في البصر والذوق.

































































Share on Google Plus

About GHYEMWN

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق